الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  هبة المنتدىهبة المنتدى  
تجربة تجربة
تجربة تجربة

شاطر | 
 

 عودة هاله سرحان قريباااااااااااااااااااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دوعه
بنوته جديده
بنوته جديده
avatar

انثى
عدد الرسائل : 41
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: عودة هاله سرحان قريباااااااااااااااااااا   السبت يناير 24, 2009 3:58 pm


هالة سرحان: سأعود لمصر قريبا..وافجر مجموعة من المفاجآت

سأعود لمصر قريبا وسأفجر مجموعة من المفاجآت المذهلة سواء الإعلامية بالبرامج الجديدة التي سأقدمها أو فى القضية التي تسببت في ابعادى عن مصر وحرماني منها طيلة العامين الماضيين" .
هذا هو ما قالته وأكدته هالة سرحان لإحدى الفنانات العرب التي التقت بها مؤخرا على هامش الافتتاح الاسطوري والذى شهدته مدينة دبى مؤخرا لفندق (أتلانتيس جزيرة النخلة) الذى تم تشييده تحت الماء وحضره عدد ضخم ليس من نجوم السينما العربية والعالمية .
وأكدت هالة سرحان ان المفاجأة التي ستفجرها فى القضية ستكون جديدة تماما بالنسبة للجميع وستقلب بها - كما تقول - كافة الموازين رأسا على عقب - على حد وصفها .
كانت هالة سرحان قد خطفت الأنظار فى الحفل بالفستان الأحمر الذي ارتدته فى الحفل واتفق الجميع على أنه أعطاها حيوية وأنوثة وهو من تصميم المصممة هويدا البريدي والتى قامت أيضا بتصميم الفستان الذي ارتدته النجمة ليلى علوي فى نفس الحفل وتمازجت فيه خيوط الذهب بهدوء اللون الفضي فعكس من خلال تصميمه الخاص أناقة وسحر النجمة المصرية.
وكان مصدر أمني رفيع المستوي في مطار القاهرة الدولي قد اكد أن اسم هالة سرحان لا يزال مدرجًا على قوائم الانتظار والترقب في المطار، مشيرًا إلى أن قرار حذف اسمها من القوائم لا بد وأن يصدر من النائب العام، وهو ما لم يحدث إلى الآن.
وأضاف أنه في حال وصول هالة إلى مطار القاهرة فسيكون عليها توقيع تعهدٍ للمثول أمام النيابة، وأن هذا التعهد لا يلزمها مباشرةً بالذهاب إلى النيابة؛ حيث يمكنها الذهاب إليها في اليوم التالي إما بمفردها أو بصحبة محاميها، لافتًا إلى أن السلطات المصرية ستتخذ هذا الإجراء لكون هالة شخصية إعلامية شهيرة، وعلى اعتبار أن هالة لم يصدر ضدها حكمٌ قضائيٌ وأنها مطلوبة فقط للتحقيق.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عودة هاله سرحان قريباااااااااااااااااااا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى بنــــــــــــــــــات :: مالتي ميديا :: الفن والفنانين :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: