الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  هبة المنتدىهبة المنتدى  
تجربة تجربة
تجربة تجربة

شاطر | 
 

 عادل امام لم اتوقع ان امتل مع عمر الشريف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وعد العيون
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 240
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: عادل امام لم اتوقع ان امتل مع عمر الشريف   الجمعة يوليو 18, 2008 6:17 am

عادل إمام : لم أتوقع أن أُمثل مع عمر الشريف
Sun 06 Jul, 2008

صرح عادل إمام لكاميرا إيجي فيلم أنه لم يتوقع أبداً أن يُمثل مع النجم العالمي عمر الشريف ، فكأنه حُلم و تحقق ، و أنه شخصياً فوجئ بقبول عمر الشريف بالتمثيل معه ، لدرجة أنه لم يُصدق أن عمر الشريف يُخبره بأنه سيُمثل معه ، حتى قبل أن يقرأ سيناريو الفيلم ! ..

يؤدي عادل إمام في فيلم حسن و مرقص دور رجل دين مسيحي ، يُدعى بولس ، يُحارب المتطرفين المسيحيين ، الذين يسعون لإثارة الفتنة الطائفية بين المسلمين و المسيحيين في مصر ، و تتهدد حياته بعد ذلك ، فيهرب بعد أن منحه رجال الأمن إسماً آخر ، و هو حسن العطار ، و تجمعه صداقة بشيخ مُسلم ، ينتحل صفة رجل دين مسيحي ، يُدعى مرقص ..

من المعروف أن فيلم حسن و مرقص ليست أول الأفلام المُثيرة للجدل ، و التي لعب بطولتها عادل إمام ، فقد سبقها عدة أفلام أخرى مُثيرة للجدل ، نذكر منها فيلم عمارة يعقوبيان ، و الذي تناول الأوضاع السياسية و الإقتصادية و الإجتماعية المُتردية بمصر ، و فيلم الإرهابي ، الذي تناول قضية الإرهاب و التطرف في مصر ، و فيلم الإرهاب و الكباب ، الذي تناول قضية الظروف التي تصل بمواطن بسيط ليُصبح ارهابياً ، و فيلم الإنس و الجن ، و الذي يتناول قضية الإيمان ، و كثرة الحديث عن الجن و قواهم ..

يُشارك عادل إمام في فيلم حسن و مرقص نجليه رامي إمام كمخرج ، و محمد عادل إمام كممثل ، و الفيلم من تأليف يوسف معاطي ، و انتاج شركة جودنيوز سينما ، و التي سبق أن تعاون معها عادل إمام في فيلمين هما عمارة يعقوبيان و مرجان أحمد مرجان [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عادل امام لم اتوقع ان امتل مع عمر الشريف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى بنــــــــــــــــــات :: مالتي ميديا :: الفن والفنانين :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: