الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  هبة المنتدىهبة المنتدى  
تجربة تجربة
تجربة تجربة

شاطر | 
 

 أصالة تستعد لإطلاق ألبومها الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وعد العيون
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 240
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: أصالة تستعد لإطلاق ألبومها الجديد   الجمعة يوليو 18, 2008 7:10 am

استقرت المطربة السورية الكبيرة أصالة وبشكل نهائي على الأغنيات التسعة التي قررت ضمها لألبومها الجديد والمقرر إصداره خلال الأسابيع القليلة القادمة تحت شعار شركة روتانا وتغنى فيه بمجموعة من اللهجات المصرية والخليجية والسورية.

أغنيات الألبوم هي (برضاية عليك) و(تعرف حبيبي) و(بقى طبيعي) و( أتفرج على نفسك ) و(لا ادري) و(كان وهما) و(طبعي كده) و(مش فاكرة ليك) بالإضافة لأغنية (نص حالة) التي سيتم إطلاقها كعنوان للألبوم.
وتتعاون في الألبوم مع الشعراء وسام صبري وحسين النجار وخالد تاج الدين والملحنين محمد يحيى وجان مارى وخالد عز بالإضافة للملحن نامور عاشور الذي سيشاركها غناء دويتو الألبوم والمفاجأة هي استبعاد المطرب الشاب رامي صبري بشكل مفاجئ بعد أن كان من المقرر أن يشاركها غناء هذا الدويتو وتصويره معها .

أصالة استقرت أيضا على الأغنيتين التي قررت تصويرهما من الألبوم ويقوم بإخراجهما لها زوجها المخرج طارق العريان وهما ( كان وهما) و(بقى طبيعي) ورصدت شركة روتانا ميزانية كبيرة قدرها 750 ألف دولار لتنفيذهما كما طلب طارق العريان كمخرج ليتم تنفيذهما بالشكل الذي يريده .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أصالة تستعد لإطلاق ألبومها الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى بنــــــــــــــــــات :: مالتي ميديا :: الفن والفنانين :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: