الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  هبة المنتدىهبة المنتدى  
تجربة تجربة
تجربة تجربة

شاطر | 
 

 تامر حسني يرد على جميع الاشاعات التي تلاحقه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وعد العيون
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 240
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: تامر حسني يرد على جميع الاشاعات التي تلاحقه   الجمعة يوليو 18, 2008 7:14 am

لا تتوقف الإشاعات حوله ابدا وفي الوقت الذي يحقق فيه نجاحا من خلال اغنياته وحفلاته وافلامه فانه يحاط دائما بالكثير من الإشاعات وعلامات الاستفهام.. انه النجم تامر حسني الذي يتكلم عن فيلمه الجديد وسر الغاء العرض الخاص له ومنافسته لنجوم الموسم الصيفي وعلاقته بزينة ومي عز الدين والتصريح الغريب الذي ادلى به مثلما يتكلم ايضا عن صراعه مع عمرو دياب والاميرة العربية الوهمية والسيدة الوحيدة التي يرتاح معها وغيرها من الاعترافات في حوار القبس معه..

لماذا تم الغاء العرض الخاص بفيلمك "كابتن هيما"؟

انا شخصيا لم اكن متحمسا لاقامة العرض الخاص لان العروض الخاصة حاليا تشهد فوضى ومشاكل وزحاما شديدا لكن القرار في النهاية كان في يد المنتج والمخرج نصر محروس وهو ايضا لم يتحمس لاقامة عرض خاص.

هل صحيح انك تعرضت لجرح في يدك اثناء تصوير الفيلم ام انها كانت محاولة لكسب تعاطف الجمهور معك ومع الفيلم؟
الحمد لله لست في حاجة الى ادعاء اصابة لاكسب تعاطف الجمهور فانا اشعر بحبهم وألمس هذا الحب في كل مكان اذهب اليه، وانا اراهن على الفيلم نفسه كعمل سينمائي جيد لا يحتاج الى هذا النوع من الدعاية الذي ليس من اسلوبي ولم يحدث في اي فيلم سابق لي، وانا لم اكن حتى وراء نشر خبر اصابتي ولكن الصحافة هي التي علمت به ونشرته.

قيل انك تدخلت لحذف بعض المشاهد من دور زينة حتى لا يتعطل التصوير بسبب الحالة النفسية التي كانت تمر بها اثر رحيل والدها!
هذا لم يحدث ابدا وزينة نفسها ورغم حزنها الشديد على رحيل والدها الا انها لم تعطل التصوير وكانت حريصة على شغلها رغم انني والمخرج نصر محروس كنا على استعداد لانتظارها في اي وقت تطلبه حتى تتجاوز احزانها لكنها كانت ملتزمة جدا وبالتالي لم يكن هناك داع اصلا لان نحذف من مشاهدها وهي قدمت دورها كما كان مكتوبا في السيناريو.

ما حقيقة الإشاعات التي تربطك بزينة؟
اي نجمة عملت معها انطلقت حولنا إشاعات حب وليست زينة فقط، فهذا الكلام حدث من قبل عندما عملت مع نور ومي عز الدين، والجمهور نفسه اصبح لا يصدق مثل هذه الإشاعات.

هل ترى ان فيلمك يمكنه منافسة افلام نجوم الشباك في الموسم الصيفي مثل عادل امام ومحمد سعد واحمد حلمي وغيرهم؟
لست في منافسة مع هؤلاء النجوم لان ما اقدمه مختلف تماما عما يقدمونه كما ان فنان كبير مثل عادل امام لا يجب ان تتم مقارنته بجيلي من النجوم الشباب، ونحن بذلنا جهدا كبيرا في هذا الفيلم واتمنى ان يعجب الناس وهذا فقط ما يشغلني وليس المنافسة مع النجوم الاخرين.

هل صحيح ان مي عز الدين كانت مرشحة لبطولة الفيلم في البداية واعتذرت عنه؟
زينة كانت المرشحة منذ البداية وما قيل عن اعتذارات نجمات اخريات كان مبالغا فيه وحتى لو كانت هناك نجمة مرشحة للفيلم واعتذرت عنه فهذا لا يقلل من الفيلم او من الدور لان الاعتذارات امر طبيعي في شغلنا.

ما حقيقة وجود جزء ثان من "عمر وسلمى"؟


هناك بالفعل فكرة لتقديم جزء ثان خاصة ان الفيلم يحتمل وجود احداث اخرى له كما ان النجاح الذي حققه شجعنا كفريق عمل على تقديم جزء ثان منه.

البعض اتهمك باستئجار فتيات في حفلاتك لتمثيل الاغماء كنوع من الدعاية لك فما ردك؟
انا لا يمكن ان اؤجر الافا من جمهوري ومعجباتي سواء في حفلاتي داخل مصر او خارجها فالذي يستأجر يمكنه ان يستأجر شخصا او اثنين او حتى عشرة ولكن انا جمهوري الذي ينفعل معي بالالاف وفي كل الدول وليس في مصر فقط وهذا الكلام ليس سوى نوع من الحرب ضدي.

لماذا تم تغيير اسم البومك من "احضني قوي" الى "قرب كمان"؟
الرقابة اعترضت على الاسم الاول فغيرناه وانا لا ارى مشكلة كبيرة في تغيير اسم الالبوم وان كنت في الوقت نفسه مندهشا من موقف الرقابة.

البعض يؤكد ان هناك صراعا ساخنا بينك وبين عمرو دياب ما ردك؟
عمرو فنان كبير ولا يوجد بيننا صراع كما يحاول البعض ان يروج لهذا الكلام وهناك من حاولوا الوقيعة بيننا لكنني لا احمل لعمرو سوى مشاعر التقدير لانه فنان ناجح.

لكن تردد انك تنوي تقديم برنامج تلفزيوني عن قصة حياتك مثلما فعل عمرو دياب اليس هذا دليلا اخر على الغيرة بينكما؟
انا لم اسجل حتى الان اي برنامج عن حياتي او مشواري رغم العروض الكثيرة التي جاءتني في هذا المجال والحكاية ليست تقليدا لعمرو او غيرة منه لكن اي فنان يمكنه ان يقدم برنامجا عن مشواره لجمهوره لكنني لن اتعجل ظهور هذا البرنامج الا في الوقت المناسب.

من تستشيره قبل اختيار افلامك واغنياتك؟
استشير والدتي فانا اهتم جدا برايها وايضا اهتم برأي صديقي المخرج والمنتج نصر محروس واصدقاء اخرين مقربين مني.

سيارتك الهامر اثارت حولك الإشاعات فالبعض ردد ان اميرة عربية اشترتها لك هدية!
سيارتي اشتريتها باموالي التي كسبتها من شغلي والاميرة العربية التي يتكلمون عنها لا وجود لها فهي اميرة وهمية وانا لا يمكن ان اقبل هدية مثل هذه من اي شخص كما انه عيب جدا ان يصوروني كأن هناك سيدة تنفق عليّ مهما كانت.

لك تصريح قلت فيه لن اتزوج فنانة.. الا يحمل هذا التصريح اساءة إلى زميلاتك الفنانات؟
انا لم اقصد بهذا التصريح اي اساءة إلى زميلاتي وكل ما قصدته ان الفنان لو تزوج فنانة فربما لا يريان بعضهما كثيرا بحكم انشغال كل منهما في ادواره وانا احب ان اتزوج انسانة تتفرغ لي ولاولادنا واحب ان اعود من شغلي فاجدها في انتظاري وهذا هو الجو الاسري الذي نشات فيه وتربيت عليه لكنني لم اقصد ابدا ان الفنانات زوجات فاشلات بالعكس هناك فنانات كثيرات ناجحات في حياتهن الزوجية لكن كل انسان لديه اختياراته في النهاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تامر حسني يرد على جميع الاشاعات التي تلاحقه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى بنــــــــــــــــــات :: مالتي ميديا :: الفن والفنانين :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: