الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  هبة المنتدىهبة المنتدى  
تجربة تجربة
تجربة تجربة

شاطر | 
 

 تامر حسني بين شباب وفتيات الأردن وحالات الاغماء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abeer
مشرفة متميزه فى احلى بنات
مشرفة متميزه فى احلى بنات
avatar

عدد الرسائل : 673
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: تامر حسني بين شباب وفتيات الأردن وحالات الاغماء   السبت يوليو 19, 2008 8:22 pm





ما بين غياب مطلق لتذوق الموسيقي وغياب اللحن والكلمة ينتشر وباء الإيقاع السريع والموسيقى الصاخبة ضياع تام يسهم في إفراغ عقول الشباب والفتيات وسط صارخات وأهات المراهقين والمراهقات

وهنا فان من يستفيدون من تلك الحفلات الصاخبة هم التجار والمتلاعبين بقلوب المراهقين والمراهقات وسط جني الإرباح المادية وتخلف مطلق في الكلمة والمعنى.
فكانت حفلة تامر حسني في عمان وسط تعالي أصوات المراهقين والمراهقات لتطغى على أصواتهم الموسيقى ولنشهد حالات إغماء الفتيات المراهقات نتيجة التدافع والتهاب الحناجر ؟

فما كان من تامر إلا إن توقف ومعه الموسيقى الصاخبة عن الغناء مطالبا بعدم التدافع فلم نشهد صيفا ساخنا في عمان ؟ لان ما شاهدناه هو صيف جمع المراهقين والمراهقات دون ان تشعر بتذوق عذوبة الموسيقى والكلمة وحالة الارتكاز ؟
ليبقى الحديث عن الموسيقى والغناء المتزن في أصل الكلمة وعذوبة المعنى وانسياب تام لكل المعاني في الدخول للعقل والروح مرهونة في إدراج الوعي حول تلك الحفلات الصاخبة التي لا تهدف إلا لجني الإرباح وضياع العقول وإفراغها إمام تجار الكلمة وغياب المعنى !


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تامر حسني بين شباب وفتيات الأردن وحالات الاغماء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى بنــــــــــــــــــات :: مالتي ميديا :: الفن والفنانين :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: