الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  هبة المنتدىهبة المنتدى  
تجربة تجربة
تجربة تجربة

شاطر | 
 

 القبض على المتهم بقتل الفنانة سوزان تميم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وعد العيون
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 240
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: القبض على المتهم بقتل الفنانة سوزان تميم   الجمعة أغسطس 15, 2008 3:51 pm



الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم


دبى: ذكر مصدر أمنى قريب من التحقيق فى قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم داخل شقتها فى دبى أن الشرطة ألقت القبض على المتهم بقتل المطربة وبدأت إجراءات التحقيق معه.
وقال المصدر الذى رفض الافصاح عن اسم المتهم إن الشرطة ألقت القبض على رجل بريطاني من أصل عراقي يبلغ من العمر "23 عاما" في الحادي والثلاثين من يوليو الماضى بتهمة قتل المطربة وأحتجزته لمدة 4 ايام وسوف يتم تمديد فترة الحجز ورفض المصدر الإدلاء بأية معلومات أخرى.
كان جثمان الراحلة قد وصل أمس إلى بيروت قادما من دبى بعد ان تم الافراج عنه وتسليمه إلى والدها واخيها اللذان قدما الى دبى منذ يومين لمتابعة سير التحريات وتسلم الجثمان ونقله إلى بيروت لاستكمال اجراءات الدفن. ليسجل بذلك نهاية حياة ومشوار فنانة شابة أفل نجمها باكرًا بسبب ظروف حياتها التي كانت سلسلة من الهروب والقلق.
تجمع آلاف اللبنانيين لتشييع جنازة المغنية الراحلة وظهرت ملامح الانهيار على والدها عبدالله وأخيها خليل اللذين حملا نعشها حتى مثواها الأخير، وتقدمت قافلة من العازفين الفلكلوريين أمام النعش .
على صعيد متصل روت محامية الفنانة سوزان تميم الأستاذة كلارا الرميلي تفاصيل سرية عن حياة الفنانة القتيلة وذلك في برنامج "عندما يفتح الملف" مع جو معلوف الذي يعرض على قناة "الجرس".

وأثارت شكوكاً وتطرقت إلى معلومات غريبة حول قضية ذبح سوزان وحكاية تواجدها في لندن لأشهر بعد أن تركت مصر وقبل أن تصل إلى الامارات، وتحدثت عن الشخصية المصرية المرموقة الذي ادعى على سوزان وادعت عليه وحكاية البودي جارد العراقي الذي منع والدة سوزان من رؤيتها ومنعها هي أيضاً، وحكت عن أسباب عدم تقدمها بالتعازي لوالد سوزان وأكدت أنها عزلت نفسها عن كونها محاميته بعد مقتل سوزان وأنها تلازم والدة سوزان السيدة ثريا التي تقيم عزاءً لابنتها وحيدة ورفضت الحديث عن الطائرة الخاصة التي أقلت جدة سوزان إلى مصر .

يذكر ان شخصيات رجالية عديدة بدأت تتكشف في مسيرة حياة الفنانة الراحلة كما تبين لها اكثر من زوج في الوقت نفسه حينما اعلن بطل ملاكمة عراقي عن زواجه منها . كما تبين وجود علاقات بين رجل اعمال مصري قام بمساندتها اثناء تواجدها في القاهرة ورجل اعمال اماراتي تولى الوقوف بجانبها في دبي .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القبض على المتهم بقتل الفنانة سوزان تميم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى بنــــــــــــــــــات :: مالتي ميديا :: الفن والفنانين :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: