الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  هبة المنتدىهبة المنتدى  
تجربة تجربة
تجربة تجربة

شاطر | 
 

 نانسي عجرم: أنا وفية بطبعي .. ولا أعلم شيئا عن طبيب الأسنان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وعد العيون
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 240
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: نانسي عجرم: أنا وفية بطبعي .. ولا أعلم شيئا عن طبيب الأسنان   الجمعة أغسطس 15, 2008 3:57 pm

نانسي عجرم: أنا وفية بطبعي .. ولا أعلم شيئا عن طبيب الأسنان
محيط – دعاء حسن
وسط حضور عدد كبير من الصحفيين احتفلت اللبنانية نانسي عجرم بصدور ألبومها الجديد "بتفكر في إيه"، حيث أقيم مؤتمر صحفي مساء أمس بفندق سوفتيل الجزيرة احتفالاً بألبومها الجديد.
تأخر المؤتمر عن موعده المحدد أكثر من ساعة ونصف تقريبا، وفور وصول نانسي قاعة المؤتمر انهال عليها المصورون والكاميرات الفضائية، وتكررت أسئلة الصحفيين حول ما تردد مؤخرا بشأن ارتباط نانسي بطبيب أسنان لبناني، وعلقت على ذلك قائلة: أنه في حال حدوث ارتباط سأكون أول من يعلن ذلك للجميع لأن الارتباط أمر طبيعي لكل فتاة.
وعن سر تعاونها الدائم مع كل من الملحن سمير صفير والموزع الوسيقي طارق مدكور، قالت "أنا وفية بطبعي وعندما انجح مع شخص أحب أن اكرر التعاون معه أكثر من مرة، مشيرة إلي أن طارق مدكور من الاشخاص الذين وقفوا بجانبها منذ بدايتها ونقلها من أغنية "اخاصمك آه" إلي أغنية "اه ونص" التي تعتبرها محطة هامة في حياتها الفنية.
وعما اذا كانت تفكر في خوض تجربة التمثيل، أكدت نانسي أن التمثيل بالنسبة لها فكرة مؤجلة وليست مستحيلة مشيرة إلي أنها تمتلك هذه الموهبة ولكنها تنتظر الوقت المناسب حتى تعثر على سيناريو يتناسب معها.
وحول ما يتردد بشأن تدخل جيجي لامارا مدير أعمالها في حياتها الخاصة، أوضحت أن جيجي لم يتدخل في حياتها الشخصية نهائيا، مشيرة إلي أن مدير أعمال الفنانين في الغرب يتدخل في أدق تفاصيل حياة الفنان، لإن حياة الفنان الشخصية مرتبطة بحياته الفنية.

ونفت نانسي ما تردد بشأن وجود خلافات بينها وبين شركة "ميلودي" التي تقوم بتوزيع ألبومها الجديد، مؤكدة أنه لا أساس لما يتردد عن هذه المشاكل بل على العكس تماما فالعلاقة وطيدة بهذه الشركة بدليل إستمرارها معهم لمدة ست سنوات.

وعما اذا كانت تغضب من بعض المغنيات اللاتي يقمن بتقليدها في الشكل والأداء، قالت أنه شيئا يسعدها لأنه يعتبر نجاح لها ولكنها يحزنها أيضا لأنها لا يعتبر نجاح للفنانة التي تقوم بتقليدها.

وبشأن الدويتو الغنائي الذي سيجمعها بالمطرب اللبناني راغب علامة، نفت نانسي كل ما تردد بهذا الشأن، مؤكدة أنها ترحب بالفكرة ولكن لا يوجد أي مشروع حاليا.
وبسؤالها عما اذا كانت تطمح في الوصول إلي العالمية أجابت نانسي أن الشعب العربي يكفيها وإن العالمية لا تشغلها كثيرا.
وعن تعاونها مع الملحن عبد الرب ادريس من خلال أغنية "خفف علي" أشارت أنه وافقت علي لحن الأغنية فور سماع أول مقطع منه مشيرة إلي أنه من المقرر أن تقوم بتصوير هذه الاغنية التي وصفتها بأنها تشبهها كثيرا.
وعن سر جمالها الدائم ردت نانسي مبتسمة : أن جمالها تستمده من حب الجمهور لها الذي ساهم في صناعة مطربة إسمها نانسي عجرم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نانسي عجرم: أنا وفية بطبعي .. ولا أعلم شيئا عن طبيب الأسنان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى بنــــــــــــــــــات :: مالتي ميديا :: الفن والفنانين :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: