الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  هبة المنتدىهبة المنتدى  
تجربة تجربة
تجربة تجربة

شاطر | 
 

 أحمد عز وزينة يلتقيان بـ "السندباد عماد"يعرض خلال شهر رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وعد العيون
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 240
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: أحمد عز وزينة يلتقيان بـ "السندباد عماد"يعرض خلال شهر رمضان   الجمعة أغسطس 15, 2008 4:13 pm

[size=29]خلال شهر رمضان
أحمد عز وزينة يلتقيان بـ "السندباد عماد
[/size]"
محيط – دعاء حسن

فريق العمل خلال الاحتفال بالتصوير

في الوقت الذي اتجه فيه عدد كبير من نجوم السينما إلي التليفزيون قرر الممثل الشاب أحمد عز أن يسلك طريقاً أخر ويتجه إلي الإذاعه، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال مسلسل " عيد في ريال مدريد " الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، لذا قرر أن يكرر التجربة مرة أخري وبنفس فريق العمل من خلال المسلسل الإذاعي الجديد " السندباد عماد ".

هذا وأحتفل أمس أحمد عز بتسجيل أولي حلقات المسلسل الإذاعي الجديد الذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل، بحضور جميع فريق العمل، حيث يشارك فيه نفس فريق عمل مسلسل " عيد في ريال مدريد " وهم زينه، وصلاح عبد الله، ونادين سابا، بالاضافة إلي الممثل الكوميدي سامح حسين والفنان محمد فريد، والعمل من تأليف محمود البنزاوي ، وإخراج حسين إبراهيم .

ويجسد عز خلال هذا العمل دور صحفي يدعي " عماد عبد العظيم " الذي يخرج في رحله طويله يتعرف من خلالها على العديد من الأشياء التي تغير مجري حياته .

وأكد المؤلف محمود البنزازي في تصريح خاص لشبكة الإعلام العربية " محيط " أن هذا العمل يختلف تماماً عن مسلسل " عيد في ريال مدريد " الذي قدمه العام الماضي مع أحمد عز أيضاً حيث يدور في نطاق من الإثارة والتشويق، وعن سر إختياره لنفس فريق عمل مسلسل " عيد في ريال مدريد " أشار إلي أنه سعيد بالتعاون معهم مره اخري مؤكداً أنه بمجرد أن عرض عليهم السيناريو وافقوا على الفور.

احمد عز مع صلاح عبدالله
كما أعرب المخرج حسين ابراهيم عن سعادته بهذا العمل الذي يضم نخبة كبيره من النجوم، مشيراً إلي أن العمل يكشف خبايا وأسرار العمل الصحفي ويتناول العديد من النماذج والشخصيات الصحفية على المستويين الايجابي والسلبي.

ورفض كل من أحمد عز وزينه الكشف عن أدوارهما خلال العمل، بينما كشف الفنان صلاح عبد الله عن شخصيته في المسلسل مشيراً إلي أنه يلعب شخصية رئيس تحرير أحد الصحف الصفراء، كما أعرب عن سعادته بالعمل مع أحمد عز الذي شاركه في أكثر من عمل مؤكداً انه عندما علم أن عز سيشارك في هذا المسلسل وافق على الفور .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أحمد عز وزينة يلتقيان بـ "السندباد عماد"يعرض خلال شهر رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى بنــــــــــــــــــات :: مالتي ميديا :: الفن والفنانين :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: